شروين المهرة: وكالات
صعدت أسعار الذهب اليوم الاثنين، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط على الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي أثرت سلبا على توقعات أداء المعدن النفيس.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو.
وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.7 بالمئة إلى 4215.90 دولار.
