اقتصاد

الذهب يصعد من أدنى مستوى له في أسبوع 

شروين المهرة: وكالات

صعدت أسعار الذهب اليوم الاثنين، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط على الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي أثرت سلبا على توقعات أداء المعدن النفيس.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 ⁠يونيو.

وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.7 بالمئة إلى 4215.90 دولار.

 

 

تابعوا شروين المهرة على شروين المهرة

إقرأ أيضاً

الريال اليمني يحافظ على مكاسبه أمام العملات الأجنبية في مناطق الحكومة    

ماريا

الريال اليمني يحافظ على مكاسبه أمام العملات الأجنبية

ماريا

الريال اليمني يحافظ على مكاسبه أمام العملات الأجنبية

ماريا

أسعار النفط تواصل الخسائر مع توصل أميركا وإيران لاتفاق    

ماريا

الريال اليمني يحافظ على مكاسبه أمام العملات الأجنبية في مناطق الحكومة    

ماريا

الريال اليمني يحافظ على مكاسبه أمام العملات الأجنبية

ماريا