محلي

توقيف ضابط أمني في عدن وإحالته للتحقيق إثر اتهامات بالابتزاز واستغلال النفوذ    

شروين المهرة: غرفة الأخبار

أعلنت قوات الأمن الوطني (الحزام الأمني سابقاً) في العاصمة المؤقتة عدن، الأربعاء، توقيف أحد ضباطها عن العمل وفصله مؤقتاً داخل المعسكر، وإحالته إلى التحقيق الفوري على خلفية اتهامات بانتهاك الضوابط المهنية والسلوكية.

وذكر المركز الإعلامي للقوات في بيان، أن القيادة العامة وجهت الإدارة القانونية بمباشرة التحقيقات مع الضابط مازن حازب بشكل عاجل، ورفع النتائج إلى الجهات العليا، وذلك بعد تداول مكالمات وتسجيلات منسوبة إليه في وسائل الإعلام تظهره في وضع يخالف القوانين العسكرية.

وجاء الإجراء الرسمي عقب نشر منصات إعلامية ومحلية لملفات صوتية منسوبة للضابط، تتضمن اتهامات بمحاولة استغلال نفوذه لابتزاز أسرة وفتاة قاصر في مديرية المنصورة بعد احتجاز أقاربها.

وأكدت قوات الأمن الوطني في بيانها أنها لن تتهاون مع أي ممارسات تسيء إلى سمعة المؤسسة أو تنال من ثقة المواطنين، مشددة على أن الإجراءات القانونية ستأخذ مجراها كاملاً بحق كل من تثبت إدانته.

 

تابعوا شروين المهرة على شروين المهرة

إقرأ أيضاً

المبعوث الأممي يختتم مباحثات لدعم عملية سياسية شاملة في اليمن وملف المحتجزين

ماريا

مأرب.. إتلاف نحو مليون كبسولة من العقاقير الطبية المخدرة

ماريا

عدن…مدير ألامن يدعو مدراء مراكز الشرطة إلى التحلي بالنزاهة والأمانة 

ماريا

الكشف عن تورط قيادي في ميليشيا الحزام الأمني بقضايا ابتزاز

ماريا

إب…الحوثيون يختطفون قياديا في التنظيم الناصري

ماريا

غروندبرغ يدين حادثة الضالع ويحذر من مخاطر مخلفات الحرب

ماريا