شروين المهرة: الغيضة
أكد محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اهتمام السلطة المحلية بدعم المبادرات التعاونية التي تسهم في خدمة المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة.
جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، إدارة جمعية المهرة التعاونية الاستهلاكية، حيث استمع إلى شرح حول أنشطة الجمعية وأعمالها خلال الفترة الماضية، والخطوات التحضيرية لإنشاء أول مركز تسويقي تابع للجمعية، إضافة إلى الاحتياجات اللازمة لاستكمال أعمال التأهيل والتجهيز.
واستعرضت قيادة الجمعية الجهود والتنسيقات الجارية لإنشاء أول مركز تسويقي تابع للجمعية، والذي يهدف إلى توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة والمساهمة في التخفيف من الأعباء المعيشية، بما يعزز دور العمل التعاوني في المحافظة وخدمة المجتمع.
وأشاد المحافظ بمبادرة الشباب وجهودهم في تعزيز العمل التعاوني بالمحافظة، مؤكداً حرص السلطة المحلية على دعم مثل هذه المبادرات التي تخدم المجتمع وتسهم في التخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنين، موجهاً بتقديم التسهيلات والدعم اللازمين لاستكمال أعمال تأهيل وتجهيز المركز التسويقي.
من جانبه، استعرض رئيس الجمعية المهندس يوسف الشرف كلشات، عدداً من البرامج والخطط المستقبلية التي تعمل الجمعية على تنفيذها لتطوير نشاطها وتعزيز دورها في خدمة المجتمع.
المصدر: مركز المهرة الإعلامي
