شروين المهرة: غرفة الأخبار
أعلنت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بدء صرف معاشات المتقاعدين المدنيين في المحافظات ضمن نفوذ الحكومة لشهر يوليو 2026م.
وأوضحت الهيئة، في بيان، أن عملية الصرف ستبدأ اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026م، عبر الجهات والقنوات المعتمدة للصرف.
وأكدت الهيئة أن هذا الإجراء يأتي في إطار اهتمامها المتواصل بشريحة المتقاعدين، وحرصها على تمكينهم من الحصول على مستحقاتهم المالية في المواعيد المحددة.
