شروين المهرة: الغيضة
قام السلطان محمد آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، اليوم بزيارة إلى جمعية المعاقين ومركز الشفاء الطبيعي التابع للجمعية.
وكان في استقباله رئيس الجمعية سالم بلحاف، والمدير التنفيذي للجمعية محمد بلحاف.
واطلع السلطان خلال الزيارة على أوضاع المستفيدين من خدمات المركز، وما يقدمه من برامج تأهيل وعلاج طبيعي لذوي الإعاقة. وأشاد بالجهود التي يبذلها الطاقم الطبي والإداري في الجمعية.
وعبر عن تقديره لدورهم الإنساني، قدم السلطان آل عفرار مبالغ مالية دعماً للمرضى وللطاقم الطبي، كما أعلن اعتماد مبلغ للموازنة التشغيلية للجمعية للمرحلة القادمة، بما يسهم في تعزيز استدامة خدماتها وتحسين جودتها للمستفيدين.
من جانبه، عبر رئيس الجمعية سالم بلحاف عن شكره وتقديره للسلطان محمد آل عفرار على دعمه السخي ووقفته الإنسانية مع الجمعية ومستفيديها، مؤكداً أن هذا الدعم سينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة.
