شروين المهرة: غرفة الأخبار
شيّعت محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، ثلاثة من ضحايا الحادثة التي أودت بحياة خمسة أطفال إثر انفجار جسم متفجر من مخلفات الحرب في قرية الريبي بمنطقة حجر شمال المحافظة.
وتقدم موكب التشييع محافظ الضالع اللواء الركن أحمد قائد القبة، بمشاركة قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وحشود من المواطنين، حسب بيان للسلطة المحلية.
وذكر البيان أن الموكب انطلق من مستشفى النصر بمدينة الضالع إلى قرية الريبي.
وأُديت الصلاة على جثامين الضحايا في القرية قبل مواراتهم الثرى في مسقط رأسهم، وسط أجواء من الحزن خيمت على الأهالي الذين ودعوا أبناءهم بعد الحادثة المأساوية.
ويوم أمس أعلنت السلطة المحلية مقتل أربعة أطفال وإصابة تسعة بانفجار مقذوف من مخلفات الحوثيين في المحافظة، قبل أن يرتفع عدد القتلى إلى خمسة.
المصدر: مواقع
