شروين المهرة: الغيضة
التقى اليوم السلطان محمد عبدالله آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بالدكتور محمد شليان بلحاف مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة المهرة، في مقر المجلس العام بمدينة الغيضة.
وخلال اللقاء اطلع السلطان آل عفرار على أبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير الدراسة في المعهد الفني كما استمع إلى شرح مفصل عن الوضع الحالي، وأهم الالتزامات المالية التي تعيق انتظام العملية التعليمية.
وفي لفتة دعم للمؤسسات التعليمية بالمحافظة، قدم السلطان آل عفرار دعماً مالياً عاجلاً لإدارة المعهد، بهدف سد جزء من التزاماته وتوفير استمرار الدراسة للطلاب دون انقطاع.
من جانبه، عبر مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عن شكره وتقديره للسلطان محمد عبدالله آل عفرار على مبادرته ودعمه المستمر للمعهد مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تجاوز المرحلة الراهنة وتحسين بيئة التعليم والتدريب المهني لأبناء المهرة.
ويأتي هذا الدعم في ظل الحاجة المتزايدة لتأهيل الكوادر الفنية والمهنية بالمحافظة، ودور المعهد في رفد سوق العمل المحلي بالتخصصات المطلوبة.
