أرض مهرة

المهرة…مدير عام الصحة يناقش مع جمعية الوصول الإنساني تطوير خدمات الصحة الإنجابية

شروين المهرة: الغيضة

ناقش مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد، اليوم، مع جمعية الوصول الإنساني سبل تطوير خدمات الصحة الإنجابية وتعزيز البرامج الصحية المقدمة للمواطنين في المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى آليات تنفيذ مشروع الحقائب الطبية وعدد من المشاريع القادمة التي تهدف إلى دعم الخدمات الصحية ورفع مستوى الرعاية المقدمة في المرافق الصحية بما يسهم في تحسين خدمات الصحة الإنجابية والوصول إلى الفئات المستهدفة.

وأكد الدكتور عوض مبارك أهمية الشراكة مع المنظمات الإنسانية، مشيداً بالدور الذي تقوم به جمعية الوصول الإنساني في دعم القطاع الصحي بالمحافظة وتنفيذ المشاريع النوعية التي تلبي احتياجات المواطنين.

وأشار عوض مبارك أن مكتب الصحة يسعى إلى تعزيز التعاون مع جمعية الوصول الإنساني ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة لتنفيذ المزيد من المشاريع الصحية والتنموية خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لجمعية الوصول الإنساني  مصطفى القادري أن المشروع سيبدأ تنفيذه بشكل مبدئي في مديرية الغيضة، على أن يتم التوسع لاحقاً ليشمل المديريات والمناطق المجاورة بما يضمن وصول الخدمات إلى أكبر شريحة من المستفيدين.

 

 

تابعوا شروين المهرة على شروين المهرة

إقرأ أيضاً

السلطان آل عفرار يزور جمعية المعاقين ويقدم دعماً مالياً للمرضى والطاقم الطبي

ماريا

اختتام الدورة الأولى لتحفيظ جزء عمّ بمسجد الخدوربسيحوت وتكريم 35حافظًا لكتاب الله

ماريا

المهرة…السلطان آل عفرار يدعم مركز الفاروق لتعليم القرآن الكريم ويلتقي قيادته

ماريا

المهرة… مكتب الزراعة يناقش مع “الفاو” تعزيز الترصد الوبائي ودعم القطاع البيطري

ماريا

المهرة…السلطان آل عفرار يدعم المعهد التقني والمهني مالياً لمواصلة العملية التعليمية

ماريا

مدير عام مكتب الزراعة والري بالمهرة يناقش احتياجات القطاع البيطري وتعزيز أنشطة الترصد الوبائي بالمحافظة

ماريا