شروين المهرة: مأرب
ترأس وزير الدفاع طاهر العقيلي، اليوم، اجتماعاً موسعاً لقيادات الجيش في محافظة مأرب، لمناقشة مستجدات الأوضاع الميدانية ورفع الجاهزية القتالية في مختلف الجبهات.
وضم الاجتماع المفتش العام ورؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، حيث استمع الوزير إلى إحاطات حول الاحتياجات الإدارية والميدانية، وشدد على أهمية تعزيز الانضباط العسكري لمواجهة أي تطورات طارئة.
وأشاد العقيلي بمسار الإصلاحات الجارية داخل المؤسسة العسكرية، لاسيما التقدم الذي أحرزته هيئة القوى البشرية في مشروع توحيد قاعدة البيانات الرقمية لمنتسبي القوات المسلحة، مؤكداً أن هذا المشروع يمثل ركيزة أساسية لضبط القوام البشري وتعزيز العمل المؤسسي.
المصدر: سبأ
